أخر الاخبار

رقم واتساب بنك سيياج لحل كل مشاكل او كريدي $ وتواصل مع ادارة بشكل مباشر cih m3ak whatsapp live

 CIH BANK يطلق خدمة "CIH M3AK" المصرفية التي تتيح لك الاستفادة بشكل سريع وآمن من العديد من الخدمات الرقمية المتوفرة على تطبيق "WhatsApp" على الهاتف المحمول.

أطلق CIH Bank خدمته المصرفية "CIH M3AK" على WhatsApp

cih m3ak whatsapp

الدار البيضاء - كجزء من استراتيجيته التي تركز على القرب من العملاء والابتكار الرقمي ، يطلق CIH BANK خدمته المصرفية "CIH M3AK" على WhatsApp.

ارخص موقع لشراء مشاهدات ومشتركين يوتيوب حقيقين وزيارات وجميع مواقع تواصل 

تم إطلاق هذه الخدمة للسماح لعملائها باستشارة رصيد الحساب بطريقة مجانية وسريعة وآمنة ، وقائمة أقرب أجهزة الصراف الآلي وفقًا لبيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للعميل ، و RIB ، وأوقاف السياحة والتجارة الإلكترونية ، والائتمان تحدد المجموعة المصرفية في بيان صحفي وتاريخ العمليات المصرفية وأسعار الصرف ورصيد الجواز والفواتير الواجب سدادها.

للاستفادة من جميع هذه الخدمات المقدمة مجانًا ، يقوم العملاء بإرسال رسالة WhatsApp بسيطة إلى رقم واتساب بنك سيياج 0522 47 99 47 من أرقام GSM الخاصة بهم المسجلة لدى البنك ، وأكدت المجموعة أنه من أجل استباق احتياجات عملائها ، CIH Bank تعتزم توسيع نطاق خدماتها المصرفية CIH M3AK من خلال تضمين وظائف جديدة.

من خلال إطلاق CIH M3AK ، يرغب بنك CIH في تعزيز نظامه متعدد القنوات من خلال جعل WhatsApp قناة جديدة للوصول إلى خدماته ، كما يضيف المصدر نفسه ، مشيرًا إلى أن CIH Bank يواصل بالتالي تأكيد مكانته كبنك رقمي ، مع التركيز على الابتكار والعميل في قلب استراتيجيتها.

  1. فتح حساب في موقع cih او تطبيق بنك application cih code 30 paypal
  2. خبر عاجل اليوم تم اختراق حسابات بنك سياج bank cih hacker 

بنك CIH يطلق خدمة "CIH M3AK" ، والتي تمكنكم من خدمات بنكية متنوعة بطريقة آمنة و سقريعيبي تمكنكم من خدمات بنكية متنوعة بطريقة آمنة و شريبة عشينة

Bank cih اليك كل معلومات التي تريد معرفتها عن بنك cih

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-