أخر الاخبار

فتح حساب جوجل بلاي مطور + طريقة رفع تطبيق على جوجل بلاي $ google play console account

إنشاء حساب مطور على Google Play

 يمكن للمستخدمين إنشاء حساب مطور (Develper) ، والذي يسمح لهم بتحميل تطبيقات متنوعة إلى Google Play ، باتباع الخطوات التالية

إنشاء حساب مطور على Google Play

 [1] Volume 0٪ افتح وحدة تحكم Google Play) ، بالنقر فوق هنا. قم بالتمرير لأسفل وحدد المربع بجوار أوافق. انقر فوق الزر "متابعة الدفع". أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بالمستخدم ، مثل اسم بطاقة الائتمان والرقم وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الأمان. اضغط على زر الدفع ، ثم أدخل باقي تفاصيل الحساب مثل: اسم المطور ، وهو الاسم الذي سيتم نشر التطبيقات به. 

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات وهو من ارخص مواقع لشراء زيارات traficads

عنوان البريد الإلكتروني: يجب أن يكون هو نفس البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه لتسجيل الدخول إلى وحدة التحكم. عنوان موقع المستخدم. رقم الهاتف المحمول للمستخدم. تحديثات البريد الإلكتروني ، حدد هذا المربع عندما تريد تلقي تحديثات من Google Play. اضغط على زر التسجيل الكامل لإكمال إعداد الحساب ، ثم انتقل إلى وحدة تحكم Google Play ، لبدء نشر التطبيقات المختلفة. تنزيل تطبيق Play Console يتيح تطبيق Play Console للمطورين مراجعة إحصائيات التطبيق المنشور في متجر Google Play ، والبيانات المالية ، والحصول على الإشعارات ، وغيرها من الإجراءات ، ويمكن تنزيله باتباع الخطوات التالية: 

 طريقة رفع تطبيق على جوجل بلاي

[2] إضافة حساب مطور Google Play على جهاز المستخدم. افتح تطبيق متجر Google Play. ابحث عن تطبيق PlayConsole. انقر فوق زر التثبيت ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

 قم بإنشاء حساب Google Play Developer

افتح Play Console.

انقر فوق إضافة تطبيق وانقر فوق إنشاء تطبيق.

اختر لغة افتراضية وأضف عنوان التطبيق. .

انتقل إلى الإصدار> الإعداد> الإعدادات المتقدمة.

حدد علامة التبويب Google Play للأعمال.

في المؤسسات ، انقر فوق إضافة مؤسسة

موقع appcreator24 لعمل تطبيقات انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي How an application works

الإجراءات السابقة لتحميل التطبيق على Google Play من بين الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تحميل التطبيق على Google Play ما يلي:

رابط تسجيل في موقع جوجل بلاي مطور

 [3] اختبار التطبيق قبل النشر من خلال المحاكيات المتاحة ، أو اختباره على جهاز فعلي. الحصول على ترخيص للتطبيق ، للمحافظة الكاملة على الملكية الفكرية للتطبيق بعد نشره. قم بإنشاء ملف بيان للتطبيق يحتوي على أيقونة وأيقونة التطبيق ، وما إلى ذلك ، لتسهيل التعرف على التطبيق من قبل المستخدمين ، عند نشره في أي مكان. قم بإزالة جميع ملفات النسخ الاحتياطي وملفات السجل والبيانات الأخرى ، مع التأكد من إيقاف تشغيل ميزة تصحيح الأخطاء ، قبل نشر التطبيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-