أخر الاخبار

موقع Adzbazar للربح من الانترنت $ يومياً من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات

موقع Adzbazar للربح من الانترنت في سياسة الخصوصية ، وإرشادات المستخدم ، وغيرها من البنود أو الشروط التي قد نقدمها ونقبلها من وقت لآخر فيما يتعلق بعروض خدمة معينة (والتي نشير إليها مجتمعة باسم "الشروط" الخدمة "أو" الشروط ").

مرحبا اخواني كرام سوف اضع لكم رابط موقع لربح مال من النترنت آسفل فيديو 

إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فلا يجوز لك الوصول إلى خدمتنا أو استخدامها أو شراء أي منتجات أو خدمات من موقع Adzbazar. إذا قمت بالتسجيل في خدمتنا أو استخدامها بطريقة أخرى ، أو قمت بشراء أي منتجات أو خدمات ، فسيتم اعتبارك تأكيدًا على قبولك للشروط وموافقتك على أن تكون طرفًا في هذا العقد الملزم.

موقع Adzbazar للربح من الانترنت $ يومياً من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات 

باستخدام الخدمة وشراء أي منتجات على موقع Adzbazar ، فإنك تقر وتقبل وتوافق على جميع أحكام سياسة الخصوصية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، استخدام ومعالجة معلومات حسابك والمحتوى وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

ربح مال الإحالات

2.1. يمكنك الرجوع إلى أي عدد تريده من الأشخاص.

2.2. يجب أن يكون لجميع الإحالات الخاصة بك ، كمستخدمين ، عنوان بريد إلكتروني فريد.

2.3 لا يجوز لك إرسال بريد عشوائي أو إجبار أي شخص على أن يصبح إحالتك. لن يتم التسامح مع أي نوع من الدعاية الكاذبة. لا يمكنك أيضًا استخدام أي خدمة تحاول بيع الإحالات لك. سنحقق في مثل هذه الحوادث وستؤدي إلى إنهاء الحساب.

2.4 لن تتمكن الإحالة من تعديل العضو الذي أحالها.

2.5 لا يجوز لك استئجار الإحالات إلا عندما تكون متاحة وفي حدود عضويتك الحالية. سيؤدي الحصول على إحالات أكثر من المبلغ المسموح به إلى إلغاء تنشيط الأرباح من جميع الإحالات حتى تصبح أقل من حد عضويتك مرة أخرى. إن ترك الإحالة حتى تنتهي صلاحيتها سيكون لها رسوم رمزية تتراوح من 0.02 دولار إلى 0.05 دولار حسب عضويتك.

2.6. Adzbazar ليست مسؤولة عن نشاط الإحالة ولا يمكنها توقع النقرات هناك ، عن طريق شراء / تأجير الإحالات ، فأنت على دراية كاملة بذلك.

2.7. النقرات التي تتم بواسطة الإحالات الخاصة بك ستتم إضافتها إلى حسابك على الفور. ومع ذلك ، بناءً على حمل الخادم ، يمكن الموافقة عليه في غضون 24 ساعة.

2.8. كمية الإحالات محدودة بناءً على عضوية المحيل. يمكن للمستخدمين رؤية الحد في صفحة الترقية.

2.9 يجب على الأعضاء زيارة إعلان واحد على الأقل يوميًا ، لتلقي إيرادات من إحالاتهم.

. إعلانات

4.1 يمكنك ، كمستخدم ، أن تكسب فقط من كل إعلان مرة واحدة كل 24 ساعة.

4.2 يوصى بمشاهدة الإعلانات عبر جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت باستخدام عنوان IP فريد.

4.3 نقبل أي نوع من الإعلانات باستثناء الصفحات التي تنفصل عن الإطارات ، أو تحتوي على تعليمات برمجية ضارة ، أو تُعيد التوجيه إلى صفحة أخرى ، أو بها محتوى للبالغين ، أو محتوى غير قانوني ، أو تحتوي على أي نوع من العرض متعدد المستويات أو تحتوي على مبيعات إحالة. أيضًا ، لا يُسمح بأي إعلان باستخدام اسم Adzbazar لأي خدمات غير ذات صلة. يجب أن يتم تحميل صفحة الويب المُعلن عنها في غضون 10 ثوانٍ حيث سيبدأ شريط التقدم الذي يحسب فترة العرض بحلول ذلك الوقت. يجب أن يكون موقع الويب المعلن عنه قادرًا على دعم زيارات متعددة في الثانية.

4.4 نحتفظ بالحق في رفض أي إعلان لا نعتبره مناسبًا لعرضه.

5. سياسة مكافحة الاحتيال

5.1 سيتم تسجيل كل محاولة ، بأي شكل من الأشكال ، لاختراق النظام.

5.2 أحيانًا نحذرك وأحيانًا لا نحذرك. في كلتا الحالتين ، عندما تطلب دفع تعويضات ، سيحلل نظام المراقبة لدينا أفعالك ويتخذ الإجراء الخاص به في المقابل. عادة ، ستؤدي محاولات اختراق النظام إلى إنهاء الحساب.

5.3 لا يجوز لك استخدام أي شيء يقوم بأتمتة المهام أو النقر فوق الإعلانات نيابة عنك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي برنامج أو مكون إضافي أو برنامج نصي أو جهاز نقر تلقائي.

5.4. النتيجة النهائية لأي محاولات اختراق هي تعليق الحساب.

5.5 سيتم تسجيل كل محاولة لإنشاء حسابات متعددة وإلغاء المكاسب من حسابات متعددة.

لربح من موقع Adzbazar

6. المدفوعات للمستخدمين

6.1 سيتم إجراء جميع المدفوعات عبر جميع بوابات الدفع المتاحة في ذلك الوقت. لا توجد طريقة دفع أخرى متاحة. يمكنك فقط طلب مبلغ غير محدود ليتم دفعه لمعالج الدفع الذي استخدمته لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك بمبلغ نقدي. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك طلبه لمعالجات الدفع الأخرى يساوي قيمة المشتريات التي تجريها معهم بشكل فردي. في حالة تساوي معظم عمليات الشراء بين معالجي دفع أو أكثر ، يمكنك تقديم طلب دفع غير محدود لكل منهما.

6.2 ستتم معالجة المدفوعات على الفور عندما لا يكون هناك سبب لمزيد من المراجعة من قبل موظفي Adzbazar ، باستثناء الدفعة الأولى ستتم يدويًا لأسباب أمنية.

6.3 الحد الأدنى للمبلغ المدفوع هو 2.00 دولار ، ويمكن خصم الرسوم اعتمادًا على معالج الدفع الذي تستخدمه.

6.4. يمكنك طلب دفعة واحدة فقط في كل مرة ، ويرجى ملاحظة أن الحد الأقصى للتأخير يمكن أن يصل إلى 24 ساعة قبل معالجة الدفع.

رابط تسجيل في موقع Adzbazar

6.5. نحن مسؤولون فقط عن إرسال مدفوعاتك إلى معالج الدفع. سيتم التعامل مع أي إجراء بعد ذلك من خلال دعم معالج الدفع.

6.6. في حالة تقديم دفعة وأصبحت معلقة ،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-