أخر الاخبار

اربح 1دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات فقط $ how to make money ptc sites ArgonClick

 ما هو ArgonClick وماذا يقدم؟

ArgonClick هو موقع PTC (الدفع لكل نقرة) الذي سيكافئك ببساطة على عرض الإعلانات. ونعم ، إنه حقًا موقع ويب شرعي لأنه سيدفع لك حقًا مقابل مشاهدة الإعلانات.

الآن ، قبل أن نتحدث عن هذا الموقع ، أوصيك بمراجعة الدليل النهائي لمواقع PTC إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا النوع من المواقع.

سيساعدك هذا على فهم كيفية عمل هذا النوع من مواقع الويب بشكل عام. ولكن لكي نفهم تمامًا كيفية الاستفادة من ArgonClick ، ​​يجب علينا أولاً إلقاء نظرة على فرص الدخل التي يوفرها. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا التعرف على مدى استمتاعك بها.

إذن إليك كيفية الاستفادة من ArgonClick.

الخيار 1 - الإعلانات المدفوعة

فرصة الكسب الرئيسية التي يوفرها هذا الموقع هي إعلاناتهم المدفوعة. الفكرة حقا بسيطة. يجب أن تشاهد إعلانًا لعدة ثوانٍ. بعد ذلك ستحصل على المكافأة الموعودة.

إعلانات argonclick

فرصة الكسب الرئيسية التي يوفرها هذا الموقع هي عرض الإعلانات المدفوعة.

لبدء عرض الإعلانات ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الموقع والنقر فوق الارتباط "إظهار الإعلانات" على الجانب الأيسر من لوحة التحكم. سترى بعد ذلك شيئًا مشابهًا للصورة أعلاه. ما عليك سوى النقر فوق أي إعلان وسيتم فتح علامة تبويب جديدة في متصفحك.

سترى عداد في الأسفل. بعد انتهاء الوقت ، سيعرض لك رمز تحقق لحل المشكلة. أثناء الاختبار ، طلب مني رمز التحقق حل مشكلة الجمع أو الطرح ، وهو أمر بسيط للغاية.

بمجرد حل اختبار captcha ، ستظهر رسالة تؤكد حصولك على المكافأة. عندما تظهر ، يمكنك إغلاق النافذة والعودة إلى قائمة الإعلانات المدفوعة ومشاهدة إعلان آخر.

إنها عملية شطف وتكرار حتى لا يكون هناك المزيد من الإعلانات للعرض. لا يحتوي ArgonClick على الكثير من القوائم مقارنة بالعديد من مواقع PTC الأخرى. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تنفد الإعلانات لديك لتظهر في غضون دقائق.

الخيار 2 - المكافأة اليومية

مرة واحدة في اليوم ، يمكنك المطالبة بمكافأة من ArgonClick. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع والنقر على رابط "المكافأة اليومية" على الجانب الأيسر من لوحة القيادة.

مكافأة argonclick اليومية

يمكنك المطالبة بمكافأة عشوائية مرة واحدة في اليوم. فقط اضغط على أي لافتة واعرض الإعلان.

سترى بعد ذلك شيئًا مشابهًا للصورة أعلاه. للمطالبة بمكافأة ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق أحد اللافتات المدرجة. سيفتح علامة تبويب متصفح جديدة تعرض إعلانًا. بمجرد تحميل الإعلان بالكامل ، يمكنك العودة إلى صفحة المكافآت اليومية والنقر فوق زر الحصول على المكافأة.

سيُظهر لك المكافأة التي ستحصل عليها. سوف تتلقى عددًا عشوائيًا من العملات المعدنية (العملة التي يستخدمها الموقع) تتراوح من 1 إلى 60.

الخيار 3 - برنامج الإحالة

أخيرًا ، يمكنك أن تكسب من خلال المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بهم. كل ما عليك فعله هو دعوة الأشخاص للانضمام إلى الموقع باستخدام رابط الدعوة الخاص بك. يمكنك أيضًا تضمين شعار الدعوة الخاص بك على موقع الويب الخاص بك (إذا كان لديك واحد).

موقع نشر الروابط احالة + 15 $ مجانا ربح من الانترنت مضمونة ربح المال عن طريق الاحالات chumsreferral

برنامج الإحالة argonclick

سوف تكسب مكافآت إضافية لدعوة الآخرين للانضمام إلى الموقع.

بمجرد أن ينقر الشخص على الروابط والسجلات الخاصة بك ، سيصبحون مرجعك تلقائيًا. الآن يمكنك دعوة كل من الأعضاء والمعلنين المحتملين للانضمام إلى الموقع. يمكن أن تمنحك الإحالات من المعلنين أكبر قدر من المكافآت.

ستحصل على عمولة 10٪ بمجرد أن يشتري المعلن خطة إعلانية على الموقع. ستحصل أيضًا على عمولة بنسبة 5٪ بمجرد إضافة الأموال إلى حسابهم. كما ترى ، يتمتع الأعضاء بخيار إضافة أموال إلى حساباتهم.

يمكن استخدام هذه الأموال لشراء خطط إعلانية. هذا الخيار متاح للمعلنين والأعضاء العاديين.

في رأيي ، برنامج الإحالة الخاص بهم ليس مربحًا حقًا. من الصعب الحصول على إحالات منتظمة ، بل إنه من الصعب الحصول على المعلنين للانضمام إلى هذه الأنواع من المواقع لأن حركة المرور التي توفرها هذه الأنواع من المواقع ليست متساوية في الحقيقة.

رابط تسجيل في موقع argonclick

بالتأكيد ، سيشاهد الكثير من الأشخاص إعلانك ، لكن هذه المشاهدات لن تؤدي حقًا إلى تحويلات لأن الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات موجودون هناك فقط مقابل المكافأة التي يمكنهم كسبها. إنهم ليسوا مهتمين حقًا بما يشاهدونه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-