أخر الاخبار

الربح من مشاهدة الاعلانات مواقع اثبات سحب 2$ grandmonopoly

مرحبا بكم في GRANDMONOPOLY

إعلانات مضمونة يوميا!

2.00 دولار كحد أدنى للسحب!

مرشح ديموغرافي ، إحصائيات مفصلة!

حماية Anticheat!

دعم احترافي ، احصل على إجابة لسؤالك في غضون ساعات!

موقع نشر الروابط احالة + 15 $ مجانا ربح من الانترنت مضمونة ربح المال عن طريق الاحالات chumsreferral


المدفوعات عبر AirTM و Payeer و PerfectMoney و BTC و LTC و DOGE

املأ النموذج لتسجيل في موقع GRANDMONOPOLY أدناه لتبدأ!

الاسم بالكامل

اسم المستخدم

عنوان البريد الإلكتروني

تأكيد عنوان البريد الإلكتروني

كلمة المرور

تأكيد كلمة المرور

 

شروط الخدمة العامة

1) يمكنك امتلاك حساب واحد فقط. لا تحاول إنشاء أكثر من حساب واحد وإلا سيتم إنهاء جميع حساباتك.

2) برنامج النقر التلقائي. إذا كنت تعرض أو تبين أنك تروج أو تستخدم أي برامج أو خدمات طرف ثالث غير مصرح بها تُستخدم للنقر التلقائي أو التصفح التلقائي أو التنبيه الإعلاني أو التحايل أو الاحتيال على GrandMonopoly.com. سيتم إنهاء حسابك دون سابق إنذار. يرجى ملاحظة أنه يمكن أيضًا بدء الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر.

3) لا يجوز لك إحالة أشخاص آخرين في منزلك. حساب واحد فقط ، والبريد الإلكتروني ، و I.P. لكل عميل. ملاحظة إذا كانوا لا يعيشون في منزلك (أي و / أو يستخدمون اتصال إنترنت مختلف للوصول إلى الموقع) يمكنك إحالتهم.

4) يمكنك طلب الدفع بمجرد أن يصبح رصيد حسابك 2.00 دولار أمريكي أو أكثر. أنت مطالب بنشر آخر إثبات دفع لك في منتدانا ، لاستخدام أي من خيارات السحب. تتم المدفوعات عبر بطاقات هدايا AirTM و Perfect Money و Payeer و BitCoin و LiteCoin و Amazon.Com.

5) تتم معالجة المدفوعات الصالحة في غضون 7 أيام من الطلب.

6) لدينا الحق في تعليق أو إنهاء حسابك في أي وقت ولأي سبب وبدون سابق إنذار أو إشعار. على سبيل المثال ، إذا تم ضبطك تغش بأي شكل من الأشكال ، فسيتم حذف حسابك دون سابق إنذار. يرجى ملاحظة أنه نظرًا لطبيعة الملكية لنظام المراقبة لدينا ، لا يمكننا الكشف عن أي معلومات مفصلة أو مناقشة السبب. سيتم تعيين الحسابات التي لم يتم تسجيل دخولها في آخر 30 يومًا على أنها غير نشطة وسيتم حذف الإحالات والأرصدة الخاصة بك.

7) سيتم حذف الإعلانات التي تستخدم قواطع الإطارات أو النوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة أو المحتوى غير الملائم أو الفيروسات وإيقاف المؤلف.

8) من خلال الانضمام إلى GrandMonopoly.com ، فإنك توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن أي إيداع للضرائب تطلبه سلطاتك الحكومية. نظرًا لوضعنا العالمي والعالمي - لن نفعل ذلك من أجلك.

9) لست موظفًا في GrandMonopoly.com ولست متعاقدًا مستقلاً لـ GrandMonopoly.com. نقوم ببساطة بإنشاء اتصال وسيط من المعلن إلى المستهلك. يحق لـ GrandMonopoly.com إنهاء هذه العلاقة في أي وقت.

10) المسؤولية: لن يكون GrandMonopoly.com مسؤولاً عن التأخير أو الإخفاق في الأداء الناجم عن القضاء والقدر أو الحرب أو الإرهاب أو الإضراب أو النزاع العمالي أو توقف العمل أو الحريق أو عمل حكومي أو أي سبب آخر ، سواء كان مشابهًا أو غير متماثل ، خارج عن سيطرتنا. يحتفظ GrandMonopoly.com بالحق في تقييد أو تغيير أو تعديل الرسوم والمزايا والقواعد واللوائح والعروض الخاصة وشروط العضوية وشروطها أو إنهاء الخدمات في أي وقت وبدون إشعار. GrandMonopoly.com الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها ووكلائها ليست مسؤولة عن أي منتجات وخدمات لشركات أو شركاء آخرين مشاركين في البرنامج.

11) الأخطاء: لا يمكننا أن نؤكد أن الموقع قد يكون لديه ثغرات أو لا يكون ، أي مستخدم يتم القبض عليه وهو يستغل أي منطقة من GrandMonopoly.com سيؤدي إلى إنهاء الحساب ومصادرة جميع الأموال. يرجى ملاحظة أنه قد يتم أيضًا الشروع في إجراء قانوني.

12) حقوق النشر: إن موقع GrandMonopoly.com محمي بحقوق الطبع والنشر. يحظر عليك توزيع أو إعادة بيع أو تسجيل أو تعديل أو نسخ GrandMonopoly.com في جميع الأوقات

رابط تسجيل في موقع 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-