أخر الاخبار

فتح حساب ايباي بدون سيسباند $ ربح المال من ايباي تسويق بالعمولة بيع منتجات Opening an eBay Account Without Sisband

 طريقة سهلة لفتح حساب بائع ebay هي فرصتك للربح من الإنترنت

الربح عبر الإنترنت من خلال eBay سهل للغاية ولا يتطلب رأس مال في البداية ، ويمكنك بسهولة كسب المال على الإنترنت من خلال eBay ، لكنك ستحتاج إلى إنشاء حساب eBay لبدء الاستمتاع بالإنترنت. نحن.

لفتح حساب بائع eBay [/ light]

هناك خمسة أشياء تحتاج إلى التركيز عليها لفتح حساب بائع على eBay ، والتي نذكرها بدورنا

أولاً: يجب أن تكون دراسة eBay نظيفة ، أي أنها ليست مدرجة في القائمة السوداء لموقع eBay. إذا كنت ترغب في تغيير IP محليًا ، فيجب عليك إعادة تشغيل المودم ، وبالتالي تغيير IP. هذا في حالة العمل على حساب ebay محلي.

بالنسبة للعمل في حسابات ebay الأجنبية ، يجب عليك شراء eBay نظيف ومن الأفضل أن يكون لديك eBay مخصص.

ثانيًا: يجب أن يكون رقم الهاتف جديدًا وغير مستخدم من قبل. يوصى بأن ينتمي رقم الهاتف إلى نفس البلد الذي يتم فتح حساب ebay منه.

ثالثًا: امسح جميع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح ، لأن eBay يتتبع المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط. يجب أن يكون هناك ارتباط بين المعلومات من حساب EBAY السابق لـ eBay والحساب الجديد. أفضل طريقة هي فتح مستخدم جديد على الكمبيوتر أو العمل على الجهاز الظاهري أو VM War.

لفتح حسابات ebay أجنبية ، هناك طريقتان ، الأولى شراء RDP والثانية شراء وكيل والعمل عليه.

رابعًا: نقطة أخرى هي وقت الكمبيوتر ، يجب أن يكون هو نفس الدولة التي يتم فتح حساب eBay منها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك حساب eBay في الولايات المتحدة ، فأنت بحاجة إلى ضبط وقت الكمبيوتر على توقيت الولايات المتحدة.

خامساً: طريقة الدفع: هناك ثلاث طرق للدفع على موقع eBay ، إما من خلال PayPal أو Visa-MasterCard أو من خلال حساب بنكي.

فيما يلي بعض الطرق والنصائح الرائعة للحفاظ على حساب بائع eBay الخاص بك لأطول فترة ممكنة:


إنشاء حساب ebay

اترك الحساب لمدة يومين أو ثلاثة أيام دون فعل أي شيء ، أي لا تسرد أي منتجات.

بعد فترة من يومين إلى ثلاثة أيام ، نبدأ في ركن القائمة الأول ، أي طرح منتج للبيع. يوصى بوضع منتج مستعمل تقوم بتصويره ووضعه. نضع منتجًا مستخدمًا لتجنب الكثير من الأسئلة من عملاء eBay ، مثل من أين حصلت على المنتج ومن هو المورد الخاص بك؟ ..

ثم تضع خصائص المنتج المستخدم الذي تريد بيعه ، عليك أن تجعل المنتج بدون علامة تجارية ، أي أنه لا ينتمي إلى أي علامة تجارية ، كما قلنا في موضوع Amazon FBI.

بالنسبة للسعر ، يجب عليك استخدام طريقة المزاد ومحاولة تحديد سعر بداية معقول لمنتجك.

أما طريقة إرجاع المنتج فيجب معرفتها وقبول إرجاع المال خلال ثلاثين يومًا. في حين أن تكاليف إعادة المنتج هي مسؤولية العميل سواء محليًا أو دوليًا.

عندما يتعلق الأمر بشحن المنتج ، أي الشحن ، فإن أفضل طريقة هي الشحن المحلي ، أي الشحن المحلي حسب البلد الذي تعمل فيه. في المغرب ، على سبيل المثال ، تضع المغرب ، حتى لو كان حسابًا ألمانيًا ، فأنت تضع ألمانيا.

رابط تسجيل وفتح حساب في ايباي

هناك طريقة محلية للاستلام ، مما يعني أن العميل الذي اشترى المنتج يأتي إليك شخصيًا لاستلام المنتج.

ثم سنقوم بإدراج المنتج على منصة eBay.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-