أخر الاخبار

افضل وكالة تيك توك للعرب tiktok agency

وكالات تيك توك ما هي؟ ما هي مميزاته؟ كيف يمكنك الربح من وكالات TikTok؟ 

مرحبا بكم مع افضل وكالة تيك توك للعرب 

 رابط تواصل مع صفحة فيسبوك وكالة تيكتوك 

كي تنضم الى افضل وكالة تيك توك للعرب ما عليك الا ارسال اسم حسابك على تيك توك مع كود عبر صفحة فيسبوك وتنتضر مراجعة حسابك
 ولكن من المهم الى تكون قد انضممت الى اي وكالة من قبل

ما هي وكالات تيك توك؟
مركز الوكالة في TikTok مهم بالنسبة لك إذا كنت صانع محتوى ، ولديك هدف نبيل تريد توصيله إلى متابعيك ، ويجب عليك التنقل بين التطبيقات ، لتوصيل صوتك إليهم ، ولكن هل جربت مؤخرًا تطبيق TikTok؟ ، قد يُعرف تطبيق TikTok بالتطبيق العالمي لمقاطع الفيديو القصيرة ، والتي لا تتجاوز بضع ثوانٍ في الطول.

 The best Tik Tok agency for Arabs افضل وكالة تيك توك للعرب

مميزات هاده وكالة
رد سريع . حماية حسابك على تيك توك . استرجاع حساب . استرجاع لايف تيك توك . رفع اكسبلور لايف تيك توك . ربع تفاعل فيديوهات تيك توك . زيادة لايكات . ومزيد من مميزات 
 
ومع ذلك ، نظرًا للعدد الكبير من التطبيقات العالمية التي تعتبر منافسة لبرنامج TikTok ، فإن الشركة التي برمجته تطرح دائمًا ميزات جديدة ، من أجل زيادة رغبة صانعي المحتوى في استخدامه ، واعتماده كموقع أساسي لتقديم محتواها ، ومن بين هذه الإصدارات الجديدة ، أعلنت الشركة مؤخرًا عن إصدار ميزة Tik Tok Agency Center ، ما هي هذه الميزة ؟، كيف يتم استخدامها ؟، وما هي مزاياها؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في مقالتنا اليوم ، فتابعونا. شرح مفصل عن حالة الوكالة في تيك توك

بث مباشر لدعم حسابات تيك توك في لايف nabil ktb

طريقة حصول على جواهر تيك توك مجانا من خلال وكالة
سوف تعمل وكالة تيك توك مراقبة وتشاهد دعم الخاص بك وان كان هناك تفاعل سوف تدعمك في تحديات رسمية فقط

ما هي ميزة وكالات تيك توك؟
إنها ميزة جديدة قامت شركة TikTok بتمكينها مؤخرًا على تطبيقها الشهير. تسمى هذه الميزة بمركز الوكالة ، وهي مهمة جدًا لمنشئي المحتوى ، الذين يقدمون مقاطع فيديو متنوعة على TikTok ، لأن الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة تتبنى منشئ محتوى. وتزويدها بالدعم مقابل تقاسم المنافع. ، ونشر أعماله لجمهور مستهدف أوسع.

لكن من الضروري لمنشئ المحتوى أن يكون لديه أكثر من عشرة آلاف مشترك ليتمكن من تفعيل هذه الميزة لأن الغرض الأساسي منها هو الحصول على الدعم الفني وتنمية الحسابات ، ولكن يبقى السؤال هنا ، ما هي ميزة هذا وكالة؟ ما سبب الضجة؟


اقرأ أيضًا عن 7 شروط لتمكين ربح Tik Tok من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو
ميزات وكالات تيك توك؟
       يسعى كل منشئ محتوى للحصول على الدعم الفني من الشركة المبرمجة للتطبيق ، وكانت هذه الميزة مفقودة في TikTok ، ولكن مع إصدار ميزة الوكالة ، يمكن لكل منشئ محتوى الحصول على الدعم.
       تستند فرضية هذه الميزة على مشاركة الأرباح مع الشركة المجدولة ، على أساس مبدأ الاتفاق ، أي بافتراض التوصل إلى اتفاق مع منشئ المحتوى لإنشاء عرض يومي مباشر مقابل راتب شهري محدد ، وهذه الاتفاقية قانونية ومعتمدة من الشركة.
       إذا كنت منشئ محتوى على TikTok ولكنك لم تتمكن من تحقيق ربح بعد ، فهذه هي فرصتك. بمجرد تنشيط ميزة وكالات TikTok ، ستبدأ في جمع الدولارات.
       ينشئ العديد من منشئي المحتوى بثًا مباشرًا للاقتراب من المشتركين ومشاركة حياتهم اليومية ، لكنهم لا يحصلون على الدعم والتفاعل الذي يتوقون إليه ، ولكن عند تنشيط ميزة الوكالة ، ستكون مختلفة تمامًا.
       وعدت TikTok بتقديم هدايا مجانية قيمة لأولئك الذين ينشطون ميزة الوكالة ، ولكن لم يتم بعد تحديد قيمة أو مدة العروض المجانية.

من يمكنه تفعيل ميزة وكالات تيك توك؟
ذكرت سابقًا أنك بحاجة إلى عشرة آلاف مشترك لتتمكن من تفعيل هذه الميزة ، لكن في الواقع لا توجد كلمة مؤكدة عنها. على العكس من ذلك ، قالت شركة TikTok إنه يمكن لأي شخص إنشاء بث مباشر على TikTok والاشتراك في الوكالة ، لكن هذا الاشتراك يجب أن تتلقى أولاً خطابًا من الشركة يؤهلك لذلك.

وبحسب تجارب الكثيرين فإن الرسالة لم تصل إلى الأشخاص الذين لديهم أقل من عشرة آلاف مشترك ، وتجدر الإشارة هنا إلى ضرورة اتباع خطوات محددة للشركة لإرسال الإشعار إلى الوكالة ، فما هي هذه الخطوات؟

خطوات لتمكين ميزة الوكالة في Tik Tok

       انتقل أولاً إلى مركز البث المباشر ثم انتقل إلى مركز الوكالة وقم بتنشيطه. عندما تكمل هذه الخطوة ، فإنك تسمح لشركة TikTok بمراجعة طلبك وإرسال إشعار الوكالة إليك.
       بعد الانتهاء من الخطوة الأولى ، عليك الانتظار ، لأنك ستتلقى رسالة من موظف الشركة بسؤالك إذا كنت ترغب في الاشتراك في الوكالة ، وسيتم إرسال مقاطع فيديو قصيرة لمساعدتك في معرفة خطوات المشاركة. في الوكالة.

تمكين ميزة الوكالة في Tik Tok
       إذا كنت جديدًا في عالم TikTok وتتساءل من أين وصلت هذه الرسالة ، فستلاحظ وجود أيقونة الرسائل على الشاشة الرئيسية. ثم اضغط على كل الأنشطة كما هو موضح في الصورة أعلاه. بمجرد النقر فوقه ، ستظهر أمامك جميع الإشعارات والرسائل والإعجابات الواردة من المتابعين والأصدقاء. .
       الآن انقر فوق عرض الكل ، ثم كل النشاط ، انقر الآن من TikTok ، ستجد هنا جميع الرسائل المرسلة إليك من TikTok.
       ستتضمن الرسالة الواردة من الوكالة دليلاً شاملاً كما هو موضح في الصورة التالية يشرح جميع التفاصيل وبمجرد النقر فوق زر الموافقة تكون قد وافقت على جميع شروط هذه الرسالة.

دعوة وكالة في Tik Tok


دعوة وكالة في Tik Tok

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-