أخر الاخبار

2023 مراجعة البنود الأساسية شروط برنامج شركاء YouTube تحقيق الدخل من قناة

 شروط برنامج شركاء YouTube

تخضع مشاركتك في برنامج شركاء YouTube لشروط برنامج شركاء YouTube هذه ("الشروط الأساسية") ، وشروط خدمة YouTube ، وسياسات تحقيق الدخل من قناة YouTube ، وأي وحدات توافق عليها (يُشار إليها إجمالاً باسم "الأحكام"). يرجى قراءة هذه الشروط بعناية. إذا كنت لا تفهم هذه الشروط أو لا توافق على أي جزء منها ، يجب ألا تنقر على زر "قبول".

2023 Review of the Essential Terms YouTube Partner Program Terms Monetization of a channel

كيفية تطبيق هذه الشروط: يخضع تسييلك للمحتوى الخاص بك على الخدمة لهذه الشروط ، بما في ذلك وحدة واحدة أو أكثر تحدد الشروط المطبقة على تسييل أنواع مختلفة من المحتوى أو أجزاء من الخدمة. (يشار إلى هذه الوحدات بشكل فردي على أنها "وحدة"). سيتم تطبيق معايير الأهلية المختلفة على كل وحدة. إذا كنت مؤهلاً ، يمكنك مراجعة الأحكام ذات الصلة والموافقة على الوحدة من أجل الحصول على نوع تحقيق الدخل المحدد في الوحدة. بعد الموافقة على الوحدة ، تصبح هذه الوحدة جزءًا من الشروط ويمكن تعديلها أو إنهاؤها فقط على النحو المبين أدناه.

المدفوعات التي ندفعها لك: بعد موافقتك على وحدة ما ، سيدفع لك YouTube أرباح الشريك من تلك الوحدة. "أرباح الشركاء" هي المبالغ الموضحة في "الوحدة" وتحسب على النحو التالي:

حسابات الإيرادات: داخل كل وحدة ، يتم حساب إيرادات الشريك بناءً على جزء من صافي الإيرادات الذي تصفه الوحدة بأنه منسوب إلى المحتوى الخاص بك. يُقصد بـ "صافي الأرباح" القيمة الإجمالية للأرباح ذات الصلة التي يعترف بها YouTube بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا في الولايات المتحدة ، بعد خصم أي مما يلي:

الضرائب التي يجمعها YouTube أو يتكبدها: "الضرائب" تعني جميع الالتزامات الضريبية التي تفرضها الحكومة (بما في ذلك الضرائب والرسوم والمقتطعات) ، باستثناء تلك المستندة إلى صافي الدخل أو صافي الثروة أو قيمة الأصول أو قيمة الممتلكات أو التوظيف ؛

المبالغ المستردة أو رد المبالغ المدفوعة أو المدفوعات المرفوضة ؛

   الرسوم المستحقة للمنصة أو الجهاز أو شركاء التوزيع الآخرين ؛

والتكلفة الخاصة بالبلد لإتاحة المحتوى: "التكلفة الخاصة بالبلد" تعني المبالغ التي يخطرك بها YouTube بأنه سيتم خصمها منك ، والتي تمثل التكاليف التي يتحملها YouTube فيما يتعلق بما يلي: (أ) حقوق الجهات الخارجية ؛ و / أو (ب) الرسوم التنظيمية (بما في ذلك أي رسوم أو تكاليف يدفعها YouTube إلى أي طرف ثالث للامتثال لأية قوانين أو لوائح) ؛ و / أو (ج) الضرائب أو الرسوم المفروضة على المنصة ، والتي تنطبق في كل حالة على البلد أو المنطقة المحددة التي يتم فيها عرض المحتوى الخاص بك أو تحقيق الدخل منه. سيُعلمك YouTube بأي تكلفة خاصة بالبلد ، بما في ذلك مقدارها وكيفية احتسابها ، قبل الخصم بخمسة وأربعين (45) يومًا على الأقل.

تعديل تراخيص الحقوق: إذا قام طرف ثالث أو أكثر بإخطار YouTube بأنه لا يجوز لك الحصول على جميع الحقوق اللازمة للمحتوى الخاص بك (على سبيل المثال ، حقوق الموسيقى) ، كما هو مطلوب بموجب شروط خدمة YouTube ("غير الحقوق"). المرخص لهم ") ، فقد تتم إزالة هذا المحتوى من الخدمة. إذا لم تتم إزالته ، فقد لا تكون مؤهلاً لتحقيق الدخل منه. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، كما هو مفصل في سياسات تعديل ترخيص الحقوق ، قد يسعى YouTube بدلاً من ذلك للحصول على بعض أو كل الحقوق غير المرخصة ثم قلل من إيرادات الشريك المستحقة لك ("تعديل تراخيص الحقوق"). "). تحتوي هذه السياسات على تفاصيل ما يلي: (1) الظروف والبلدان التي يتم فيها تطبيق تعديلات ترخيص الحقوق ؛ (2) كيف يتم إشعار YouTube بأن المحتوى الخاص بك يحتوي على حقوق غير مصرح بها (على سبيل المثال ، نتيجة مطالبة حقوق معينة من جانب طرف ثالث أو أكثر) ؛ (3) كيف يمكنك الاعتراض في الأصل على أي تعديل لترخيص الحقوق (على سبيل المثال ، من خلال طلب إعادة النظر في مطالبة Content ID) ؛ و (4) كيف يحسب YouTube الأرباح المستحقة عليك مقابل الحقوق غير المرخصة.

الإيرادات غير المؤهلة: يجوز لـ YouTube إما: (1) حجب أو تعديل أي أرباح للشريك مرتبطة بانتهاك البنود (بما في ذلك سياسات تحقيق الدخل من قناة YouTube) أو (2) استرداد أو تعويض هذه المبالغ من "أرباح الشركاء" المستقبلية المستحقة لك. سيعلمك YouTube في حالة حدوث أي من هذه الظروف ، وسيزودك بتفاصيل حول كيفية طلب استئناف وفقًا لهذه السياسات.

   عدم الدفع لك: لا يلتزم موقع YouTube بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك ، بما في ذلك عرض أي إعلانات مرتبطة ، ويجوز له تحديد النوع والشكل والأشكال الأخرى لتحقيق الدخل المتاحة على الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، لست مؤهلاً لكسب أو تلقي أرباح الشريك إذا: (أ) كانت مرتبطة بانتهاك الشروط (بما في ذلك سياسات تحقيق الدخل في YouTube) ؛ (ب) إذا علق YouTube أو أنهى وصولك إلى أجزاء من الخدمة بموجب المادة 6 ؛ أو (ج) ما لم يكن لدى YouTube التزامًا محددًا بمشاركة الأرباح معك ضمن وحدة وافقت عليها (على سبيل المثال ، لست مؤهلاً لكسب عائد فيما يتعلق بالإعلانات المعروضة على صفحات نتائج البحث).

   طريقتنا في سداد المدفوعات لك:

متطلبات حساب المدفوعات: من أجل تحقيق أو تلقي إيرادات الشريك بموجب هذه الشروط الأساسية ، يجب عليك في جميع الأوقات

تعليق أو إنهاء تحقيق الدخل: يمكنك إيقاف تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك داخل وحدات معينة في أي وقت عن طريق إيقاف تشغيل الميزة عبر YouTube Studio. إذا لم تلتزم بالشروط ، فبالإضافة إلى أي إجراء قد نتخذه بموجب شروط خدمة YouTube ، يجوز لـ YouTube اتخاذ إجراء وفقًا لسياسات تحقيق الدخل من قناة YouTube ، بما في ذلك: (1) التعليق الفوري لقدرتك على تحقيق الدخل من جميع أو جزء من المحتوى الخاص بك داخل أي وحدة ، ووقف وصولك إلى أي أدوات تحقيق دخل يتيحها لك YouTube ؛ أو (2) التوقف عن تحقيق الدخل نهائيًا عن طريق الإنهاء الفوري لمشاركتك في برنامج شركاء YouTube ، أو من خلال تقديم إشعار كتابي مسبق إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون الساري. في كلتا الحالتين ، سنخبرك عندما نبدأ في تنفيذ سياساتنا ، وسنخبرك أيضًا بكيفية تقديم التماس.

إنهاء هذه الشروط:

الإنهاء بدون أسباب: يجوز لك أو لـ YouTube إنهاء هذه الشروط الأساسية أو واحدة أو أكثر من الوحدات الفردية دون سبب من خلال تقديم إشعار مسبق قبل 30 يومًا للطرف الآخر.

الإنهاء لسبب: يمكنك إنهاء هذه البنود الأساسية فورًا عن طريق إشعار إذا ارتكب YouTube خرقًا جوهريًا. إذا توقف YouTube نهائيًا عن تحقيق الدخل من كل المحتوى الخاص بك وفقًا للمادة 6 (تعليق تحقيق الدخل أو الإنهاء) أعلاه ، فسيتم اعتبار هذه البنود الأساسية وجميع الوحدات منتهية.

تأثير الإنهاء: للتوضيح ، تظل شروط خدمة YouTube سارية بعد إنهاء هذه الشروط الأساسية ، ويخضع أي استخدام مستمر للخدمة لها.

القانون المعمول به: تخضع هذه الشروط الأساسية وأي وحدات للقانون المعمول به وأحكام تسوية المنازعات الواردة في شروط خدمة YouTube.

التعارض: إذا كان هناك أي تعارض بين هذه الشروط الأساسية و: (1) وحدة ، فستسيطر الوحدة ؛ و (2) شروط AdSense ، تسري هذه الشروط القياسية ؛ و (3) شروط خدمة YouTube ، تسري هذه الشروط الأساسية.

متفرقات: المصطلحات الموجودة في علامات الاقتباس في هذه الشروط الأساسية والمذكورة بدون تعريف لها المعاني المنسوبة إليها في شروط خدمة YouTube. تحل هذه الشروط الأساسية (وأي وحدات) محل جميع الإصدارات السابقة أو الحالية لشروط برنامج شركاء YouTube (أو ما يعادلها) المتفق عليها بينك وبين YouTube. ومع ذلك ، ستُعتبر هذه الشروط الأساسية محكومة بأي اتفاقيات منفصلة قد تكون لديك مع YouTube والتي تعدل أو تدمج إصدارًا سابقًا من شروط برنامج شركاء YouTube. تظل شروط خدمة YouTube سارية المفعول والتأثير ، باستثناء أي تعديلات يتم إجراؤها عليها بواسطة هذه الشروط الأساسية. يمكنك إرسال إشعار إلى YouTube بإرسال بريد إلكتروني إلى legal-notices@google.com. سيتم تسليم أي إشعارات من YouTube وفقًا للسياسات المعمول بها.

أنت تقر بما يلي: (1) أن عمرك لا يقل عن ثمانية عشر (18) عامًا ، أو (2) أنك والد أو وصي أحد المشاركين في برنامج شركاء YouTube الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة عشر وثمانية عشر عامًا (13-18) وتوافق على هذه الشروط نيابة عنه.

راجع العناصر المتعلقة بصفحة المشاهدة

وحدة تحقيق الدخل على صفحة المشاهدة

تم إنشاء وحدة تحقيق الدخل في صفحة المشاهدة (هذه "الوحدة") بموجب البنود التي شاركت بموجبها في برنامج شركاء YouTube ("الشروط") ، وتم دمجها في هذه البنود. يرجى قراءة هذه الوحدة بعناية. الكلمات المكتوبة بين علامتي الاقتباس في هذه "الوحدة" والمذكورة بدون تعريف لها تحمل المعنى المنسوب لها في "الأحكام".


1. قابلية التطبيق: تنطبق هذه الوحدة فقط عندما يتم عرض المحتوى الخاص بك ضمن الأجزاء التالية من الخدمة:


   تعني "صفحة مشاهدة المحتوى" صفحة داخل موقع أو تطبيق YouTube أو YouTube Music أو YouTube Kids التي تهدف أساسًا إلى وصف المحتوى الخاص بك وتشغيله (ولكن قد تعرض أيضًا محتوى أو إعلانات أخرى موصى بها). للتوضيح ، تتضمن صفحة مشاهدة المحتوى ما يلي: (1) صفحة مخصصة لقناتك ؛ (2) أي خلاصة للمحتوى والإعلانات المقترحة المعروضة على هذه الصفحة والمخصصة أساسًا للمحتوى الخاص بك ؛ ولكنها لا تشمل: (1) أي نوع آخر من موجز المحتوى (على سبيل المثال ، موجز YouTube Short) ؛ أو (2) صفحة نتائج البحث ؛

يُقصد بمصطلح "مشغل فيديو YouTube" واحد أو أكثر من مشغلات الوسائط الرقمية التي يوفرها YouTube مجانًا ، فقط لعرض المحتوى المضمن على مواقع الويب أو التطبيقات التي لا تشكل جزءًا من الخدمة.

للتوضيح ، لا تنطبق هذه الوحدة إذا كان المحتوى الخاص بك متاحًا من خلال الخدمة في واجهة مشغل الفيديو القائمة على الخلاصة والمعروفة حاليًا باسم YouTube شورتات أو أي مشغل مضمن ذي صلة.

2. أرباح الإعلانات: سيدفع لك YouTube 55٪ من صافي الإيرادات الناتجة عن الإعلانات المعروضة أو المتدفقة بواسطة YouTube أو جهة خارجية معتمدة: (أ) على صفحات مشاهدة المحتوى الخاصة بك ؛ أو (ب) فيما يتعلق بتشغيل المحتوى الخاص بك داخل مشغل فيديو YouTube.

3. إيرادات الاشتراك: سيدفع لك YouTube 55٪ من صافي الإيرادات من رسوم الاشتراك التي تُعزى إلى عدد مرات المشاهدة أو وقت المشاهدة المتولد شهريًا للمحتوى الخاص بك على: (أ) صفحات مشاهدة المحتوى ، أو (ب) "فيديو YouTube player "، كنسبة مئوية من المشاهدات الشهرية أو وقت المشاهدة الشهري الذي تحققه كل أو جزء من المحتوى المشارك في عرض الاشتراك ذي الصلة. إذا تم تضمين المحتوى الخاص بك في عروض اشتراك متعددة وشاهده مستخدم بموجب عروض اشتراك مختلفة ، فسوف يدفع لك YouTube بناءً على عرض الاشتراك الذي يحتوي على أعلى صافي إيرادات.

أنت تقر بما يلي: (1) أن عمرك لا يقل عن ثمانية عشر (18) عامًا ، أو (2) أنك والد أو وصي أحد المشاركين في برنامج شركاء YouTube الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة عشر وثمانية عشر عامًا (13-18) وتوافق على هذه الشروط نيابة عنه.

أوافق على شروط صفحة المشاهدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-