أخر الاخبار

carte son v8 prix maroc 🔥 ارخص ميكروفون bm + كرت صوت v8 لمعمل بث مباشر microphone bm 800 prix maroc

microphone bm 800 + carte son v8 prix maroc 349dh

واجهة مثالية لتسجيلات الجودة المهنية!

تحتوي بطاقة الصوت الحية متعددة الوظائف هذه على 12 نوعًا من الصوت الكهربائي ، و 12 نوعًا من المؤثرات الصوتية ، و 10 أوضاع للتأثيرات.

مع حجم قابل للتعديل لتلبية احتياجاتك المختلفة وفقًا للأماكن المختلفة.

ضبط حجم التردد ، ضبط مستوى صوت الميكروفون ، ضبط صوت الجهير العالي ، التحكم في مستوى صوت التسجيل ، التحكم في مستوى صوت الموسيقى ، التحكم في مستوى الصوت (وظيفة سماعة الأذن).

دعم استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

 بطاقة صوت بلوتوث ستوديو متعددة الوظائف V8 bluetooth للهاتف المحمول والكمبيوتر + bm-800 حزمة ميكروفون استوديو بتمن 349 فقط

أيضًا ، تأتي الحزمة مع كبل USB ، مما يسمح لها بالاتصال بأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الهواتف.

تفاصيل

حزمة ميكروفون استوديو BM-800

مكثف صوت احترافي للكمبيوتر 3.5 مللي متر سلكي BM 800 ستوديو صوتي ميكروفون تسجيل ميكروفون KTV كاريوكي + حامل ميكروفون / 

مشاهدة microphone bm 800 + carte son v8  فيديو عبر يوتيوب

مثالي لاستوديو البث الإذاعي ، واستوديو الصوت الصوتي ، والمراحل ، ومحطات التلفزيون ، وما إلى ذلك. تضيف الدعامة المزدوجة قوة لتحمل وزن أكبر بكثير ؛ ذراع قابل للطي لتقليل حجم الحمل وسهل التخزين ؛ ذراع المقص - مرن تمامًا لضبط الزاوية والارتفاع المطلوبين ، مشبك تثبيت مكتبي قابل للتعديل بسهولة ، يتم إرفاقه بأمان بأي حامل ميكروفون لسهولة الإعداد والاستخدام. نوابض تعليق مزدوجة على كل ذراع ذراع لمزيد من الثبات. منفذ صوت مزدوج - قم بتوصيل إدخال الميكروفون وإخراج سماعة / مكبر الصوت في نفس الوقت

fc تواصل معنا لشراء  ارخص ميكروفون bm + كرت صوت v8 

.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-