أخر الاخبار

شرح وتحميل برنامج sweatcoin $ ربح المال عن طريق المشي $ اغرب تطبيق سويت كوين ربح رصيد باي بال مجانا

اربح من تطبيق sweatcoin رصيد باي بال او عملات رقمية او منتوجات مجانا 💥..  Earn free PayPal balance, cryptocurrency or products from sweatcoin 💥

هناك العديد من التطبيقات لكسب الربح من الإنترنت على android و iphone ، بعضها حقيقي ويدعي معظمها أنه كذلك ، واليوم سنتحدث عن تطبيق sweatcoin الذي انتشر كثيرًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي مواقع التواصل واعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق المشي ، في هذه المقالة وضعنا Sweatcoin عن كثب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال عن طريق المشي؟ كيف يتم معالجة الطلب؟ كيف يتم سحب الأموال؟ تمت تغطية كل هذه الأسئلة والمزيد في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.

 تطبيق الربح في سوق Sweatcoin لتطبيق Sweatcoin

أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور هناك ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play كملف. apk ثم تثبيته على الهاتف. يراقب التطبيق ويحسب خطوات المشي الخاصة بك ثم يمنحك نقاط sweatcoin في مقابل ذلك يمكنك تحويلها من sweatcoin إلى دولارات ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرةً من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

هل Sweatcoin عملية احتيال؟

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. سوف تكسب المال ، ولكن ليس الأمر كما لو كنت تكسب مئات أو عشرات الدولارات يوميًا سيرًا على الأقدام ، فلنكن أكثر واقعية!

لن تجعلك Sweatcoin ثريًا ، ولن تأخذك بعيدًا عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات تمنحك لركوبها!

كم يمكنني أن أكسب من خلال الدخول على تطبيق كسب sweatcoin

تأتي فكرة التطبيق بأنه يدفع لك أن تمشي تبدو رائعة خاصة وأننا أثبتنا أنها صحيحة وهي شرعية تمامًا كما تحققنا ولكن للإجابة على هذا السؤال ، تحتاج إلى معرفة الكثير من التفاصيل الأخرى ، مثل مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق ، أو شخصًا بالكاد يغادر المنزل مرة واحدة.

لذلك لا يمكننا إخبارك بالمبلغ الذي تكسبه باستخدام تطبيق Sweatcoin. ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد مشاهدة تجارب من تجربة شخص ما باستخدام تطبيق Sweatcoin.

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

على سبيل المثال ، نعرض لك تجربة المستخدم ، الذي قال إنه يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تنزيل التطبيق ، سار ما يقرب من 7500 خطوة يوميًا ، بعد ثلاثة أشهر بالضبط ، حصل على إجمالي 675000 خطوة خطوات وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins التي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة 602.66 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا ، لنقم بإحصاء سريع الآن ، هناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal. كل من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـ Sweatcoin.

تطبيق Sweatcoin الربح

إذا تمكنت من تنزيل التطبيق من المتجر ، فيمكنك التخطي إلى الفقرة التالية لمتابعة شرح كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin. ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر وتنزيل إصدار apk ، فبعد تنزيله على الهاتف ، افتح الملف لتثبيته. وتأكد من أنك قمت بتمكين خيار آخر ، أي مصدر غير معروف في إعدادات الأمان بهاتفك حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات خارج متجر Google Play. يمكنك زيارة موضوعنا عند تنزيل ملفات apk من خارج المتجر لمعرفة كيفية تثبيت apk على Android.

على أي حال ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

أدخل اسمك الخاص.

اقبل ومنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.

أنت توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.

اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.

اكتب رمز التأكيد الذي ستصلك في رسالة SMS.

ابدأ المشي لكسب Sweatcoins

هناك طريقة أخرى للربح من التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك ربح 5 نقاط عن كل صديق يسجل في التطبيق من خلالك ، ويمكنك العثور على رابط الدعوة في التطبيق.

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل من يسجل باسمك. بالطبع هذا بالإضافة إلى الفوائد الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر.


رابط تحميل تطبيق sweatcoin download apk 

الطريقة الأولى:

إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. استنادًا إلى إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 تمنحك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولارًا لكل عملة بيتكوين ، أي في المثال السابق 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على حوالي 8.26 دولار.

الطريقة الثانية:

فكرة هذه الطريقة ليست طلب السداد والانتظار ، لأن قيمة العملة تزداد كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا مقابل 3650 Sweatcoins ، ولكن هنا يمنحك 1000 دولار مقابل 20000 Sweatcoins ، مما يعني أنه إذا انتظرت حتى وصلنا إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم حسابها بمعامل 0 .05 وليس 0.0137 دولار مما يعني في المثال السابق سنحصل على أكثر من 675000 حركة أو لا يزيد عن 30 دولارًا.

أفضل 10 مواقع ترويج رابط الافلييت ونشر روابط الإحالة مجانا والربح من الانترنت 1000$ Top 10 sites to post referral links for free and profit from the Internet

تبدو الفكرة واضحة الآن ، ويمكنك كسب المال مباشرة من التطبيق مقابل المشي ، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة ، يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك بقليل من المال للنشاط والحركة.

 رصيد باي بال مجانا من المشي تطبيق sweatcoin

عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال من تطبيق Sweatcoin ، فليس لديك خيار سوى حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من التطبيق ، حتى تتمكن من الوصول إليك 

وها نحن نصل إلى نهاية المقال نتمنى أن تشارككم برأيكم في تطبيق ربح المشي. أو أي شيء آخر تعرفه عنه في مربع التعليقات أدناه. أتمنى لكم كل خير.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-