أخر الاخبار

هل تعلم قانون جديد لمراجعة وحدف ملايين فيديوهات وقنوات. نهاية اليوتيوب واليوتيوبرز #القرار_الجديد

 نهاية اليوتيوب واليوتيوبرز #القرار_الجديد

 نهاية اليوتوب ! بعد ثلاثة أسابيع اليوتوب سيختفي #SaveYourInternet اليوتيوب و الأنترنيت و حرية التعبير في خطر سنة  بكل دول الإتحاد الأوروبي #SaveYourInternet
وداعا يوتيوب :'( لم يتبقى إلى 3 أسابيع و ستختفي | #SaveYourInternet

رابط قونين يوتيوب اسفل فديو

الاعتراض على مطالبة مقدَّمة عبر Content ID‏

 إذا تلقّيت مطالبة عبر Content ID‏ بشأن فيديو أنشأته وكنت تعتقد أنّها ناتجة عن خطأ في النظام، يمكنك الاعتراض عليها، وسيتمّ حينئذٍ إعلام مالك حقوق الطبع والنشر وسيُمنح 30 يومًا للردّ على هذا الاعتراض. إذا تلقّيت إنذارًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، يُرجى اتّباع الخطوات الموضّحة في أساسيات الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر بدلاً من هذه المقالة. يمكنك الاعتراض على مطالبة مقدّمة عبر Content ID إذا كنت تعتقد أن النظام قد أخطأ في تحديد الفيديو الخاص بك أو إذا كنت تملك كل الحقوق اللازمة لاستخدام هذا المحتوى المحميّ بحقوق الطبع والنشر. الاعتراض على المطالبة المعلومات التي يجب معرفتها قبل تقديم اعتراض: تأكّد من أنّك تفهم مبدأ الاستخدام العادل والنطاق العام قبل تقديم اعتراض على أساس أيّ من هذين السببين. إنّ YouTube ليس في وضع يسمح له بتحديد ما إذا كان عليك الاعتراض على مطالبة. لذلك، قد ترغب باستشارة جهة قانونية للحصول على نصائح في هذا الشأن. 



لا يجوز تقديم اعتراضات إلّا إذا كنت تملك كل الحقوق اللازمة المتعلّقة بالمحتوى في الفيديو التابع لك. وقد تؤدّي إساءة استخدام عملية تقديم الاعتراضات بشكل متكرّر أو ضارّ إلى فرض عقوبات على الفيديو أو القناة. كيفيّة تقديم اعتراض سجِّل الدخول إلى استوديو YouTube. اختَر الفيديوهات في القائمة اليمنى. انقر على مطالبة بحقوق الطبع والنشر إلى جانب الفيديو المعنيّ في العمود تحقيق الربح، وفي حال عدم توفّره، سيكون الخيار ظاهرًا في العمود مستوى الرؤية. انقر على عرض تفاصيل المطالبة بحقوق الطبع والنشر. ستنتقل حينئذٍ إلى صفحة معلومات حقوق الطبع والنشر في الفيديو للحصول على معلومات حول محتوى الفيديو الذي تمّت المطالبة بملكيته والجهة التي قدّمت المطالبة. انقر على اعتراض ضمن اختيار إجراء. التعليمات في "استوديو مُنشئي المحتوى الكلاسيكي" ماذا يحدث بعد تقديم الاعتراض؟ بعد تقديم الاعتراض،

 نمنح مالك حقوق الطبع والنشر مهلة 30 يومًا للردّ عليه. خلال هذا الوقت، قد يتمّ إغلاق المطالبة مؤقّتًا. وإذا لم نتلقَ ردًا من المالك خلال 30 يومًا، ستنتهي صلاحية المطالبة التي تمّ تقديمها بشأن الفيديو التابع لك، ولن يتعيّن عليك اتخاذ أي إجراء إضافي. يمكن لمالك حقوق الطبع والنشر اتّخاذ بعض الإجراءات بعد أن تقدّم اعتراضًا: إغلاق المطالبة: إذا وافق المالك على الاعتراض الذي قدّمته، قد يختار إغلاق المطالبة. وإذا كنت تحقّق الربح من الفيديو سابقًا، ستتمّ استعادة إعدادات تحقيق الربح تلقائيًا عند إغلاق كلّ المطالبات المتعلّقة بالفيديو. تأييد المطالبة: إذا اعتقد المالك أنّ مطالبته لا تزال صالحة، قد يقرّر تأييدها. وإذا كنت تعتقد أنه تمّ تأييد هذه المطالبة عن طريق الخطأ، يمكنك تقديم طلب إعادة النظر بهذا القرار. إزالة الفيديو: يحقّ لمالك حقوق الطبع والنشر تقديم طلب لإزالة الفيديو من قناتك على YouTube، ما يعني أنّك ستتلقّى إنذارًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر في حسابك.

 إذا كان الهدف من السياسة حظر الفيديو (عدم السماح للمستخدمين بمشاهدة الفيديو على YouTube) أو تتبّعه (السماح للمستخدمين بمشاهدة الفيديو بدون إعلانات)، سيتمّ رفع هذه السياسة مؤقّتًا إلى حين التوصّل إلى حلّ بشأن الاعتراض. وفي هذه الأثناء، لن يتمّ تحقيق الربح من الفيديو. مزيد من المعلومات حول المبادئ الأساسية للسياسات والمطالبات تقديم طلب إعادة النظر إذا سبق أن اعترضت على مطالبة مقدَّمة عبر Content ID وكنت تعتقد أنّ مالك المحتوى قد أيّد هذه المطالبة عن طريق الخطأ، يمكنك تقديم طلب إعادة النظر بقراره. كيفية تقديم طلب لإعادة النظر في الاعتراضات المرفوضة سيظهر خيار تقديم طلب لإعادة النظر في الاعتراض المرفوض في المكان نفسه حيث اعترضت على المطالبة في "مدير الفيديو". قد يتمّ فرض قيود تؤثّر في إمكانية تقديم طلب إعادة النظر، مثل المدة التي مضت على إنشاء الحساب. وينبغي أيضًا إثبات ملكية حسابك إذا لم تثبت ملكيته في السابق. تحقّق من قدرة قناتك على تقديم طلب لإعادة النظر في الاعتراضات المرفوضة في صفحة ميزات الحساب.



4 ماذا يحدث بعد تقديم طلب إعادة النظر؟ بعد تقديم طلب لإعادة النظر في اعتراض مرفوض، يُمنح مالك حقوق الطبع والنشر 30 يومًا للردّ. يجوز لمالك حقوق الطبع والنشر اتخاذ بعض الإجراءات بعد أن تقدّم طلب إعادة النظر: عدم تنفيذ أيّ إجراء والانتظار حتى انتهاء صلاحية المطالبة: إذا لم تتلقَ ردًا منه خلال 30 يومًا، ستنتهي صلاحية المطالبة التي تم تقديمها بشأن الفيديو التابع لك، ولن يتعيّن عليك اتّخاذ أيّ إجراء. إغلاق المطالبة: إذا وافق مالك حقوق الطبع والنشر على طلب إعادة النظر الذي قدّمته، يمكنه إغلاق المطالبة ولن يتعيّن عليك اتّخاذ أيّ إجراء. طلب إزالة الفيديو فورًا: قد يطالب مالك حقوق الطبع والنشر بإزالة الفيديو التابع لك إذا كان يعتقد أنّ مطالبته لا تزال صالحة. وهذا يعني أنك ستتلقى إنذارًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر في حسابك. إذا كنت لا تزال تعتقد أنك تملك الحقوق اللازمة لاستخدام المحتوى، يمكنك تقديم إشعار مضاد في هذه المرحلة. جدولة طلب إزالة الفيديو: إذا أصدر مالك حقوق الطبع والنشر طلب إزالة متأخرًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، يمكنك إلغاء طلب إعادة النظر في غضون 7 أيام،

 ما يحول دون إزالة الفيديو ويُبقي المطالبة نشطة على الفيديو. إذا غيّرت رأيك، يمكنك التراجع عن طلب إعادة النظر بعد تقديمه. انقر على إلغاء طلب إعادة النظر على الصفحة التي اعترضت فيها على المطالبة. تجدر الإشارة إلى أنه عند إلغاء طلب إعادة النظر بشأن مطالبة، لن تتمكن من تقديم طلب إعادة نظر جديد بشأنها. إذا تم تفعيل ميزة تحقيق الربح في الفيديو التابع لك وكان المدّعي في Content ID يرغب في تحقيق الربح من خلال المطالبة بملكية الفيديو أيضًا، سنستمرّ في عرض الإعلانات على الفيديو إلى حين التوصّل إلى حلّ بشأن معالجة الاعتراض. مزيد من المعلومات حول تحقيق الربح خلال فترة الاعتراض بشأن Content ID الحصول على مزيد من المساعدة في استخدام Content ID ما المقصود بالمطالبة المقدَّمة عبر Content ID؟ من طالب بملكية الفيديو التابع لي؟ كيفية عمل Content ID تحقيق الربح خلال فترة الاعتراض بشأن Content ID

نهاية قناتي على اليوتوب

أساسيات الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر 


يتمحور هذا المحتوى حول الإنذارات بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر. ففي حال البحث عن معلومات حول الإنذار بسبب مخالفة إرشادات المنتدى، وهو مختلف عن الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، يُرجى الانتقال إلى أساسيات الإنذار بسبب مخالفة إرشادات المنتدى. إذا تلقّيت إنذارًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، هذا يعني أنّه تمّت إزالة الفيديو التابع لك من YouTube لأنّ أحد مالكي حقوق الطبع والنشر أرسل إلينا طلبًا قانونيًا كاملاً وصالحًا يقضي بإزالة المحتوى المعنيّ. وعندما يُبلغنا مالك حقوق الطبع والنشر بشكلٍ رسمي بأنّك لم تحصل على إذنه لنشر المحتوى التابع له على الموقع، فإننا نزيل المحتوى الذي حمّلته بموجب قانون حقوق الطبع والنشر. قد تتمّ إزالة الفيديوهات من الموقع لأسباب مختلفة غير مرتبطة كلّها بحقوق الطبع والنشر. فضلاً عن ذلك، لا تؤدّي مطالبات Content ID‏ إلى تلقّي إنذار. 


إنّ حذف فيديو تلقّى إنذارًا لن يؤدّي إلى حلّ هذا الإنذار. انقر أدناه لمعرفة كيفية حلّ إنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر. ماذا يحدث عندما تتلقّى إنذارًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر؟ فالجميع معرّض للخطأ. يُعدّ تلقّي إنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر بمثابة تحذير إلّا أنّ هذه الإنذارات قد تؤثّر في إمكانية تحقيق الربح في قناتك. بالإضافة إلى ذلك، إذا تمّت إزالة البث المباشر أو البث المباشر المؤرشف الخاص بك بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، لن تتمكّن من إنشاء أحداث بث مباشر لمدّة 90 يومًا. إليك ما يحدث عندما تتلقّى ثلاثة إنذارات بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر: سيكون حسابك بالإضافة إلى أيّ قنوات مرتبطة به عرضة للإنهاء. ستتمّ إزالة كل الفيديوهات المحمّلة إلى حسابك.



 لن تتمكّن من إنشاء قنوات جديدة. كيفية الحصول على معلومات حول الإنذار سجِّل الدخول إلى استوديو YouTube. اختَر الفيديوهات في القائمة اليمنى. انقر على مطالبة بحقوق الطبع والنشر إلى جانب الفيديو المعنيّ في العمود تحقيق الربح، وفي حال عدم توفّره، سيكون الخيار ظاهرًا في العمود مستوى الرؤية. انقر على عرض تفاصيل المطالبة بحقوق الطبع والنشر. التعليمات في "استوديو مُنشئي المحتوى الكلاسيكي" كيفية حلّ إنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر يمكنك حلّ الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر بثلاث طرق مختلفة: الانتظار حتى انتهاء صلاحيّة الإنذار: تنتهي صلاحيّة الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر بعد 90 يومًا شرط أن تجيب على أسئلة مدرسة حقوق الطبع والنشر. المطالبة بسحب الإنذار: يمكنك أن تتواصل مع المستخدم الذي طالب بملكية الفيديو الخاص بك وتطلب منه سحب مطالبته بشأن انتهاك حقوق الطبع والنشر. تقديم إشعار مضاد: إذا تمت إزالة الفيديو الخاص بك نتيجة إساءة تحديد أنّه ينتهك الحقوق أو إذا كان يتوافق مع مبدأ الاستخدام العادل، يمكنك تقديم إشعار مضاد.


 نهاية اليوتيوب اقتربت - القانون الجديد رقم 13 #saveyourinternet

 نهاية اليوتوب ! بعد ثلاثة أسابيع اليوتوب سيختفي

ما المقصود بالمطالبة المقدَّمة عبر Content ID؟ 

إذا حمّلت فيديو يحتوي على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر، قد تتلقى مطالبة عبر Content ID بشأن الفيديو التابع لك. ويتمّ تقديم هذه المطالبات من قِبل الشركات التي تملك محتوى موسيقيًا أو أفلامًا أو برامج تلفزيونية أو ألعاب فيديو أو موادًا أخرى محمية بحقوق الطبع والنشر. يُمكن لمالكي المحتوى تعيين Content ID لحظر المحتوى من YouTube عند تقديم مطالبة. ويمكنهم أيضًا السماح باستمرار عرض الفيديو على YouTube وعرض إعلانات عليه. وفي هاتين الحالتين، تعود أرباح الإعلانات إلى مالكي حقوق الطبع والنشر في المحتوى الذي تمّت المُطالبة بملكيته. إذا تلقّيت إنذارًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، من الأفضل الاطّلاع على أساسيات الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر بدلاً من قراءة هذه المقالة. أين يمكن العثور على المطالبات المقدَّمة عبر Content ID؟ لمعرفة ما إذا تلقّت فيديوهاتك أي مطالبات بواسطة Content ID، انتقِل إلى صفحة الفيديوهات في "

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
استوديو YouTube". وقد نراسلك أيضًا عبر البريد الإلكتروني عندما تتلقّى مطالبة من Content ID إذا كانت متعلّقة بحسابك أو بفيديو خاص بك. التعليمات في "استوديو مُنشئي المحتوى الكلاسيكي" هل تُسبّب لي هذه المطالبات المشاكل؟ لا مشاكل على الأرجح. في معظم الحالات، لن يكون لمطالبة Content ID التي تتلقّاها تأثيرًا سلبيًا في قناتك على YouTube. وهي مجرّد دلالة على أنّنا وجدنا محتوى في الفيديو الخاص بك يملكه شخص آخر. يعود لمالكي حقوق الطبع والنشر اختيار إتاحة موادهم الأصلية ليستخدمها منشئو محتوى آخرون. وفي حالات كثيرة، يسمح مالكو حقوق الطبع والنشر باستخدام المحتوى الخاص بهم في الفيديوهات على YouTube شرط عرض إعلانات عليها. ويجوز عرض هذه الإعلانات قبل بدء الفيديو أو أثناء تشغيله (إذا كانت مدّة الفيديو أطول من 10 دقائق). مع ذلك، ثمة إجراءات يُمكن لمالكي حقوق الطبع والنشر اتّخاذها إذا لم يرغبوا في السماح بإعادة استخدام المحتوى الخاص بهم: حظر الفيديو: في بعض الأحيان، قد يحظر مالكو حقوق الطبع والنشر الفيديو الخاص بك بحيث لا يتمكّن أي مستخدم آخر من مشاهدته. يمكنهم اختيار حظر الفيديو التابع لك على الصعيد العالمي أو في بلدان محددة فقط. كتم الصوت في الفيديو: 


إذا تضمّن الفيديو التابع لك موسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر، قد يختار المالك كتمها. وبالتالي، سيظلّ بإمكان الأشخاص مشاهدة الفيديو إلا أنّهم لن يتمكّنوا من سماع الصوت فيه. حظر بعض المنصّات: قد يقيّد أحيانًا مالكو حقوق الطبع والنشر الأجهزة أو التطبيقات أو مواقع الويب حيث يُمكن أن يظهر المحتوى التابع لهم. ولن تؤثر هذه القيود في مدى توفّر الفيديو التابع لك على YouTube.com. في بعض الأحيان، لا يمكنك تحقيق الربح من فيديو تمّ تقديم مطالبة بشأنه بواسطة Content ID. وبإمكان مالكي حقوق الطبع والنشر بدلاً من ذلك اختيار تحقيق الربح من الفيديو التابع لك. ولكن في حالات أخرى، أي إذا تمت المطالبة بملكية الموسيقى في الفيديو التابع لك، قد تتمكن من مشاركة أرباح الإعلانات مع مالكي حقوق الطبع والنشر للمحتوى الموسيقي. ما الخطوات التي يمكنني تنفيذها بشأن هذه المطالبة؟ إذا تلقّيت مطالبة عبر Content ID، إليك بعض الإجراءات التي يمكنك اتّخاذها، بحسب الحالة: عدم اتخاذ أي إجراء: إذا وافقت على المطالبة، ليس عليك اتخاذ أي إجراء. يمكنك تغيير رأيك لاحقًا إذا لم توافق على المطالبة. إزالة الموسيقى: إذا تلقّيت مطالبة بشأن مقطوعة موسيقية في الفيديو الذي نشرته، يمكنك محاولة إزالة الأغنية بدون الحاجة إلى تعديل الفيديو وتحميل فيديو جديد. 
مزيد من المعلومات تبديل الموسيقى: إذا تمت المطالبة بملكية المحتوى الموسيقي في الفيديو التابع لك ولكنك لا تزال تريد تشغيل موسيقى في الخلفية، يمكنك استبدال المقطع الصوتي بإحدى الأغنيات المجانية المتوفرة على الموقع. مزيد من المعلومات مشاركة الأرباح: إذا كنت عضوًا في برنامج شركاء YouTube، 


وعمدت إلى تضمين محتوى موسيقي في الفيديو التابع لك، قد تتمكن من مشاركة الأرباح مع مالك (مالكي) حقوق الموسيقى. مزيد من المعلومات الاعتراض على المطالبة: إذا كنت تملك الحقوق اللازمة لاستخدام المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر في الفيديو الذي أنشأته أو كنت تعتقد أن النظام قد أخطأ في تحديد أنّ الفيديو ينتهك الحقوق، يمكنك الاعتراض على المطالبة. كيفية الاعتراض على مطالبة مقدَّمة عبر Content ID سجِّل الدخول إلى استوديو YouTube. اختَر الفيديوهات في القائمة اليمنى. انقر على مطالبة بحقوق الطبع والنشر إلى جانب الفيديو المعنيّ في العمود تحقيق الربح، وفي حال عدم توفّره، سيكون الخيار ظاهرًا في العمود مستوى الرؤية. انقر على عرض تفاصيل المطالبة بحقوق الطبع والنشر. ستنتقل حينئذٍ إلى صفحة معلومات حقوق الطبع والنشر في الفيديو للحصول على معلومات حول محتوى الفيديو الذي تمّت المطالبة بملكيته والجهة التي قدّمت المطالبة. انقر على اعتراض ضمن اختيار إجراء. التعليمات في "استوديو مُنشئي المحتوى الكلاسيكي" إذا اعترضت على مطالبة بدون سبب وجيه، قد يلجأ مالك المحتوى إلى إزالة الفيديو التابع لك. وفي هذه الحالة، سيتم فرض إنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر على حسابك. المواضيع ذات الصلة كيفية عمل Content ID تغييرات في وضع الحساب من طالب بملكية الفيديو التابع لي؟ الاعتراض على مطالبة مقدَّمة عبر Content ID‏ كيف يعمل نظام Content ID على أحداث البث المباشر و"Hangouts على الهواء"؟ 

إزالة الأغاني المُطالب بملكيّتها من الفيديوهات



 إذا تعرّف نظام Content ID في الفيديو على محتوى مطابق لموسيقى تابعة لمالك محتوى، قد يتمّ فرض قيود على مكان عرض الفيديو ومدى توفّره وعلى إمكانية تحقيق الربح منه. وفي بعض الحالات، يمكنك إزالة هذه الأغنية والقيود التي تُفرض على الفيديو بسببها. يمكنك غالبًا تنفيذ هذه الخطوة مع الاحتفاظ بالصوت الأصليّ. إنّ هذه الميزة متاحة فقط للفيديوهات التي لا تتجاوز مدّتها 6 ساعات.
 تجدر الإشارة إلى أنّك ستبقى مسؤولاً عن أي استخدام لمحتوى تابع لجهة خارجية في فيديوهاتك، حتى لو استخدمت هذه الأداة. ولن تظهر علامة التبويب محو الصوت إلّا إذا كان الفيديو مؤهلاً لتحقيق الربح. هل تريد استكشاف مقاطع موسيقى تستخدمها في الفيديوهات المقبلة؟ يمكنك تصفُّح الموسيقى الخالية من حقوق الطبع والنشر وتنزيلها من مكتبة الملفات الصوتية في YouTube. إزالة مقطع صوتي من فيديو تمّت المطالبة بحقوق الطبع والنشر فيه: سجِّل الدخول إلى حسابك وانتقِل إلى مدير الفيديو. ابحث عن الفيديو الذي تريد إزالة أغنية منه. من القائمة المنسدلة، اختَر تعديل> الصوت. 

رابط قونين يوتيوب ici

إذا كان من الممكن إزالة الأغنية من الفيديو، سيظهر قسم محو الصوت في أسفل الشاشة. اختَر الأغنية التي تريد إزالتها وانقر على محو الأغاني. انقر على حفظ. انتظِر إلى حين اكتمال عملية محو الأغنية لكي تتأكّد من نجاح الإزالة. يؤدّي هذا الإجراء إلى إزالة المقطع الصوتي الذي تمّت المطالبة بملكيّته فقط، من دون التأثير في طبقات الصوت الأخرى. 

في حال تعذّر إتمام ذلك، سيتمّ كتم الصوت في جزء الفيديو حيث يظهر المقطع الصوتي الذي تمّت المطالبة بملكيّته. التراجع عن إزالة الأغنية للتراجع عن إزالة أغنية: سجِّل الدخول إلى حسابك وانتقِل إلى مدير الفيديو. ابحث عن الفيديو الذي تريد إزالة أغنية منه. من القائمة المنسدلة، اختَر تعديل> الصوت. في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، انقر على العودة إلى الفيديو الأصلي. انقر على حفظ. ملاحظة: إذا حصدَ الفيديو أكثر من 100,000 مشاهَدة، قد لا تتمكّن من حفظ أيّ تغييرات فيه. ولا تنطبق هذه القيود على المستخدمين المشتركين في "برنامج شركاء YouTube". هل كانت هذه المقالة مفيدة؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-